15‏/4‏/2013

فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان يعقد جمعاً عاماً لمناقشة الورقة التحضيرية للمؤتمر الوطني العاشر للـ AMDH



مـقـتـطـفـات صـور عـن الـجـمـع الـعـام


عقد فرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الإنسان مساء يومه السبت 13 أبريل 2013 على الساعة الخامسة 17:00، بمقر جمعية ملتقى المرأة بإمزورن جمعا عاما لمناقشة الوثيقة التحضيرية للمؤتمر الوطني العاشر للجمعية المغربية لحقوق الإنسان الذي سينعقد أيام 19 و 20 و 21 من شهرأبريل الجاري بالرباط، وكذا لاستكمال تشكيل اللجان الوظيفية الخاصة بالمرأة والشباب و كذا الإعلام .

هذا وقد حضر الجمع العام عدد من منخرطي ومنخرطات الفرع المحلي، وبعد كلمة رئيس مكتب الفرع التي استهلها بالترحيب بالحضور الكريم، تمت تزكية نقاط جدول الأعمال كما جائت في الدعوة، وقام بتلاوة ملخص أعده المكتب حول الورقة التحضيرية للمؤتمر العاشر للجمعية، تلاه بعد ذلك نقاش حول بعض المحاور حيث تم التذكير ببعض الملاحظات القيمة حول الورقة و التي أخذت بعين الإعتبار من طرف المؤتمرين الأربع الذين سيمثلون الفرع في المؤتمر القادم .

كما تمت إتمام عملية التلجين، و بذلك أصبح الفرع المحلي لإمزورن يتوفر على ثلاث لجن متخصصة و كل لجنة يرأسها منسق و هي كالتالي : لجنة الإعلام، لجنة الشباب و لجنة المرأة .

واختتم الجمع العام بكلمة رئيس الفرع حيث شكر منخرطات و منخرطي الجمعية على مساهمهتمم(ن) و مشاركتهم(ن) في النقاش البناء و المثمر من أجل إغناء الورقة التحضيرية للمؤتمر العاشر للجمعية .

عن لجنة الإعلام